فيديو صفعة سائق التاكسي : المرأة تعرضت للشتم والضرب المبرح وأمضت ليلتها في المستشفى

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 أكتوبر 2018 - 9:21 مساءً
فيديو صفعة سائق التاكسي : المرأة تعرضت للشتم والضرب المبرح وأمضت ليلتها في المستشفى

أكدت صاحبة الفيديو الذي راج على شبكة التواصل الإجتماعي “فايسبوك” أن الفيديو الذي راج لم ينقل الحقيقة كاملة لما حصل بينها وبين سائق التاكسي .

وأوضحت في تصريح لـ”آخر خبر أونلاين” أن ما حصل يتمثل في أن سائق التاكسي لم يحترم أوليتها في الطريق ووجّه لها عبارات نابية ثم قام بملاحقتها وإجبارها على التوقف وإفتك منها هاتفها الجوال ومفاتيح السيارة، مستغلا وجودها بمفردها محاولا بذلك سرقتها وسط حضور بعض الأشخاص دون أن يتدخلوا .

وبيّنت صاحبة الفيديو، الذي تم تأويله على شبكة تواصل الإجتماعي، أن السائق قام بالإعتداء لفظيا وجسديا عليها وأنها لم ترد الفعل إلا عند حضور الأمن، مؤكدة في تصريحها أنه بعد صفعها إياه قام بالإعتداء عليها جسديا مما إستوجب تدخل الحماية المدنية التي قامت بنقلها وإسعافها.

ويشار إلى أنه عند محاورة صاحبة الفيديو كانت متواجدة بمستشفى الرابطة بسبب سوء حالتها الصحية وإصابتها بنوبة عصبية نتيجة التأويل السيء للفيديو والذي جعلها من صاحبة حق إلى ظالمة .

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.