رسمي / قبطان السفينة كان نائما لحظة الاصطدام بالباخرة القبرصية !!

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 11:35 مساءً
رسمي / قبطان السفينة كان نائما لحظة الاصطدام بالباخرة القبرصية !!

قال مصدر مطلع لقناة نسمة إن السفينة التونسية ”أوليس” التي اصطدمت بسفينة قبرصية بالبحر الأبيض المتوسط، كانت قد غادرت ميناء جنوة مساء يوم السبت 6 أكتوبر 2018، على أن تصل إلى تونس مساء يوم الأحد 7 أكتوبر، مشيرا إلى أنّ قيادة السفينة يتناوب عليها قبطان وملازمين تحت إشراف ”رايس” السفينة الذي هو المسؤول الأول عليها.

وأوضح ذات المصدر أنّ حادث اصطدام بين سفينة “اوليس” التابعة للشركة التونسية للملاح مع السفينة القبرصية “فرجينيا CSL” جدّ على الساعة 6 و30 دقيقة، مبينا أنّ هذا التوقيت يؤكّد أن الحادث حصل خلال فترة عمل أحد الملازمين.

وقال المصدر إنّ السفينة القبرصية كانت راسية في البحر منذ شهر سبتمبر الماضي، وانّ قيادتها اتصلت بقيادة السفينة التونسية وحذّرتها من حادث التصادم قبل أكثر من ساعة من حدوثه لكن قيادة السفينة التونسية لم ترد.

وبين ذات المصدر، أنّ الملازم المكلف بالقيادة والذي يساعده بحار، كان نائما أثناء الحادث، مشيرا إلى أنّ المسؤولية يتحملها بدرجة أولى ”الرايس” باعتباره المسؤول الأول على السفينة والملازم المكلف بالقيادة في ذلك التوقيت، علما وأنّ غرفة القيادة لا تبعد سوى 3 أمتار عن غرفة رايس السفينة.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.