مليون دينار المبلغ الرسمي للتبرعات لفائدة المتضررين من فيضانات نابل !

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 10:47 صباحًا
مليون دينار المبلغ الرسمي للتبرعات لفائدة المتضررين من فيضانات نابل !

بلغ الحجم الجملي للتبرعات إلى حدود الساعة العاشرة من مساء أمس الأحد 30 سبتمبر، عبر حملة التضامن “تيليتون” التي تنظمها مؤسسة التلفزة التونسية” لفائدة المتضررين من فيضانات يوم 22 سبتمبر 2018 بجهة الوطن القبلي، 8 ملايين و783 ألفا و220 دينارا تتوزع إلى مليون و283 ألفا و220 دينارا (مبالغ مجمّعة) و7 ملايين و500 ألف دينار (وعود فعلية)، وفق ما تم الإعلان عنه على القناة التلفزية “الوطنية 1”.

وكانت هذه الحملة انطلقت في حدود الساعة العاشرة من صباح أمس، عبر بث مباشر لحملة “التيليتون” التي ستمتد إلى حدود منتصف الليل (أي على مدى 14 ساعة)، من أجل جمع التبرعات لفائدة المتضررين من الفيضانات التي شهدتها عدة مناطق بولاية نابل ومعاضدة المجهودات التضامنية وذلك تحت شعار “التوانسة اليد في اليد”.

وقد تم وضع حساب بريدي خاص”1818″ لتقبل تبرعات المواطنين والتونسيين بالخارج والمنظمات، على أن يكون هذا الحساب تحت تصرّف الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي وخاضعا لمراقبة دائرة المحاسبات.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.