حسناء روسية توقع بسفير ليبيا في فضيحة جنسية وتفقده منصبه

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 سبتمبر 2018 - 12:12 صباحًا
حسناء روسية توقع بسفير ليبيا في فضيحة جنسية وتفقده منصبه

كشفت مواقع إخبارية روسية أن رئيس البعثة الدبلوماسية الليبية في موسكو أبعد من منصبه بسبب “سلوك غير لائق”، بعد أن قدمت موظفة بلاغا عن تحرشه بها إلى الشرطة.

وذكرت صحيفة “موسكوفسكي كومسوموليتس” أن الموظفة السابقة وتدعى “سنيجانا” وتبلغ من العمر 26 عاما، لجأت لأحد أقسام الشرطة، وأفادت بأنها التحقت بالعمل في السفارة الليبية نهاية أوت، وعينت سكرتيرة للسفير المؤقت مصطفى بوسعيدة.

وبالإضافة إلى المهام التقليدية المناطة بها، طُلب منها أن ترتدي لباسا إلزاميا يغطي الركبتين، وكانت الموظفة الجديدة، وهي بالمناسبة متزوجة، راضية بكل واجباتها وشروط عملها، بما في ذلك أسئلة رئيسها عن أسرتها، معتقدة أن هذا الاهتمام بحياتها الشخصية عادي باعتبارها موظفة جديدة.

وطلب منها رئيسها في 13 سبتمبر أن تبقى في عملها بعد انتهاء الدوام الرسمي ، وفي حدود الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت المحلي، بعد مغادرة جميع العاملين مقر السفارة، دعاها القائم بالأعمال إلى مكتبه، وطلب منها أن تذهب معه إلى فندق.

الشابة رفضت بحزم، إلا أن ذلك لم يوقفه عند حده، إذ اندفع بوسعيدة نحوها ملصقا إياها بالجدار، ومد يديه نحوها، حسب شهادتها، محاولا تقبيلها، ومن ثم أراد نزع ملابسها، إلا أنها تمكنت من إبعاده والهرب من مكتبه.

وشهد بالصدفة واقعة هروبها من مكتب رئيس البعثة الدبلوماسية الليبية، سائقه الخاص الذي عاد إليه لأمر طارئ، وموظف سابق كان ينتظر معاملة في الطابق الأول.

السفارة الليبية بدورها قامت بطرد القائم بالأعمال، وأبلغت بهذا الشأن قسم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في وزارة الخارجية الروسية، ولاحقا وصلت لجنة من طرابلس إلى موسكو قام أعضاؤها باستجواب جميع الأطراف قبل عودتهم إلى العاصمة الليبية، حيث سيتخذ قرار بشأنه.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.