الشاهد رفض استقبال وزير داخلية ايطاليا : وزير الداخلية يوضح

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 سبتمبر 2018 - 5:26 مساءً
الشاهد رفض استقبال وزير داخلية ايطاليا : وزير الداخلية يوضح

قال وزير الداخلية، هشام الفراتي، لدى رده على أسئلة الصحفيين بخصوص ما راج حول رفض رئيس الحكومة، يوسف الشاهد، استقبال وزير الداخلية ونائب رئيس الوزراء الإيطالي، ماتيو سالفيني الذي أدى اليوم الخميس 27 سبتمبر زيارة إلى تونس: “لا داعي للتأويلات باعتبار أن برنامج زيارة المسؤول الإيطالي لم يتضمن لقاء رئيس الحكومة””.

 وأكد الفراتي عقب الندوة الصحفية المشتركة التي عقدت قبيل ظهر اليوم بمقر الداخلية، أنه “بسبب ضيق الوقت والتزامات نظيره الإيطالي، تم تغيير توقيت مغادرته ماتيو سالفيني تونس، من الساعة الرابعة بعد الزوال إلى الساعة الواحدة وقد اقتصرت الزيارة الخاطفة على لقاء نظيره التونسي ورئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي.

وبدوره نفى الوزير الإيطالي ما راج حول رفض رئيس الحكومة استقباله، مؤكدا أن لا علم له بهذا الموضوع وأنه قدم إلى تونس في زيارة قصيرة لإجراء مقابلة مع نظيره التونسي ومع رئيس الجمهورية، ملاحظا أن زياراته إلى الخارج تقتصر على مثل هذه اللقاءات.

يذكر أن بعض وسائل الإعلام والصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، كانت نشرت خبرا مفاده أنه رئيس الحكومة يوسف الشاهد رفض إجراء لقاء مع وزير الداخلية الإيطالي، نائب رئيس الوزراء على خلفية تصريحاته تجاه تونس والمهاجرين التونسيين غير النظاميين إلى إيطاليا والتي وُصفت بالعنصرية.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.