أمام عدسات الملايين : تونس توبخ وزير داخلية ايطاليا !

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 سبتمبر 2018 - 11:39 مساءً
أمام عدسات الملايين : تونس توبخ وزير داخلية ايطاليا !

أجرى وزير الداخلية التونسي هشام الفراتي اليوم مع وزير الداخلية الايطالي ماتيو سالفيني ندوة صحفية تطرق من خلالها الى موضوع التعاون بين تونس وايطاليا.

وتعمدت الجهات التونسية تذكير الوزير الايطالي الذي أطلق تصريحات عنصرية ضد التونسيين بحملة القائد القرطاجني الفذ حنبعل ، بلافتة كبيرة وضعت خلف الوزيرين وأظهرت غزو حنبعل لروما لم ينتبه لها الوزير الايطالي.

وسرعان ما انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي في ايطاليا وفرنسا حملات من السخرية ضد الوزير الايطالي الذي لم يتفطن الى صورة الغزو القرطاجني لروما ووصفوا ما حصل بالمفخرة التونسية ، خاصة بعد انتشار خبر تعذر رئيس الحكومة يوسف الشاهد عن استقبال الوزير الايطالي.

وبدا واضحا وجليا ان تونس عاقبت وزير داخلية ايطاليا على خلفية تصريحاته المهينة والعنصرية للتونسيين ، من خلال لافتة تذكر بحضارة قرطاج وغزوها سابقا لروما ، وعدم استقبال رئيس الحكومة للوزير الذي غادر غاضبا.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.