المنستير : تعليق الدروس ومنع الابحار واعلان حالة الاستنفار تحسبا لعاصفة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 5:20 مساءً
المنستير : تعليق الدروس ومنع الابحار واعلان حالة الاستنفار تحسبا لعاصفة

أعلنت لجنة الجهوية لمجابهة الكوارث بالمنستير اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 خلال الاجتماع الاستثنائي،عن تعليق الدروس بكامل مختلف المؤسسات التربوية و الجامعية و مراكز التكوين المهني بولاية المنستير ليوم واحد يوم غد الاربعاء 26 سبتمبر 2018 ومنع البحارة و مراكب النقل السياحي من الابحار بداية من مساء اليوم و الى غاية يوم الخميس.

اعلن الوالي ايضا عن احداث قاعة عمليات بمقر الولاية بداية من اليوم و الى غاية يوم الخميس 27 سبتمبر الجاري مع الابقاء على اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث و تنظيم النجدة و اللجان المحلية المنبثقة عنها في حالة انعقاد و ذلك لمتابعة التقلبات الجوية المعلنة من قبل المعهد الوطني للرصد الجوي حول تسجيل تغيرات مناخية بداية من مساء اليوم حفاظا على سلامة الارواح و على الممتلكات العامة والخاصة.

وكان المعهد الوطني للرصد الجوي قد نبه في نشرة استثنائية من أن الوضع الجوي ملائم هذه الليلة ويوم غد الاربعاء لنزول امطار رعدية على اغلب الجهات يتراوح معدلها اليومي بين 20 و40 مليمتر.

واوضح المعهد ، ان هذه الامطار ستكون غزيرة خاصة بجهة الساحل والجنوب الشرقي ويصل مجموعها اليوم محليا الى حدود 60 مليتمرا مع امكانية تساقط البرد.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.