نابل : وفاة شخص جرفته المياه والجيش والامن يشاركان في عمليات الاغاثة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 سبتمبر 2018 - 10:51 مساءً
نابل : وفاة شخص جرفته المياه والجيش والامن يشاركان في عمليات الاغاثة

كشف الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني، حسام الدين الجبابلي، عن وفاة شخص عشية السبت بعد أن جرفته السيول في منطقة بير مروة التابعة لمعتمدية تاكلسة من ولاية نابل، إثر التقلبات المناخية وتهاطل الأمطار بكميات هامة بالجهة.

وأضاف الجبابلي، أن الطرقات التي تؤدي الى مدينة نابل، من كل من الحمامات والمرازقة وقرمبالية، مازالت مغلقة الى وقت متأخر من مساء اليوم، في حين عادت حركة المرور تدريجيا على مستوى منطقة تركي بالطريق السيارة تونس سوسة .

من جهتها قالت وزارة الداخلية، في بلاغ صادر عنها مساء السبت، أن مختلف أسلاكها من أمن وحرس وطنيّين وحماية مدنية بالتنسيق مع وحدات الجيش الوطني ، مجنّدة لإغاثة ونجدة المواطنين وتأمين سلامتهم وحماية ممتلكاتهم.

وأضاف البلاغ، أن وزير الداخلية، هشام الفراتي، تحول مباشرة إلى قاعة العمليات المركزية بالديوان الوطني للحماية المدنية لمتابعة الوضع عن كثب.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.