3 أعاصير في طريقهم الى أمريكا والسلطات تعلن حالة الطوارئ القصوى

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 سبتمبر 2018 - 11:30 مساءً
3 أعاصير في طريقهم الى أمريكا والسلطات تعلن حالة الطوارئ القصوى

بدأ اعصار فلورنس اليوم الأحد، يشكل تهديدا كبيرا على الولايات المتحدة الامريكية حيث من المتوقع أن يصل خلال ايام إلى الساحل الشرقي الأميركي.

ويتحرك الإعصار فوق منتصف المحيط الأطلسي، مصحوبا برياح تصل سرعتها إلى 75 ميلا في الساعة (120 كيلومترا).

وقال خبراء الأرصاد في المركز الوطني للأعاصير في ميامي، إن العاصفة المدارية “أيزاك”، التي تتحرك أيضا فوق الأطلسي، قد تتحول إلى إعصار في وقت لاحق من يوم الأحد، مع اشتداد قوتها.

ودفع الإعصار فلورنس حكام ولايات فرجينيا ونورث كارولاينا وساوث كارولاينا إلى إعلان حالة الطوارئ، مطالبين السكان بالاستعداد لعاصفة خطيرة، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

كما ذكر الخبراء أن العاصفة المدارية أيزاك تقع على مسافة نحو 1500 ميل شرقي جزر ويندوارد، وتصاحبها رياح تصل سرعتها القصوى إلى 65 ميلا (100 كيلومتر) في الساعة.

كما ذكرت شبكة الارصاد الامريكية وجود عاصفة ثالثة، هي هيلين، قبالة جزر الرأس الأخضر، من المتوقع أن تتحول إلى إعصار في وقت لاحق.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.