أمام زوجته : مجهولون يقتلون تونسيا رميا بالرصاص !

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 سبتمبر 2018 - 12:22 صباحًا
أمام زوجته : مجهولون يقتلون تونسيا رميا بالرصاص !

أقدم مجهولون بالحي السكني لستاك، بالمقاطعة 16 بمدينة مرسيليا بفرنسا، ليلة الجمعة، على اغتيال شاب يدعى مروان يبلغ من العمر 31 سنة، تونسي الجنسية، متزوج من جزائرية، تنحدر من مدينة خنشلة، بالشرق الجزائري، وأب لثلاثة أطفال، رميا بالرصاص، بعد مباغتته عند مدخل الحي، وهو في طريق عودته إلى منزله، لمقابلة عائلته الجزائرية، حيث أطلق الفاعلون، وبلا من الرصاص، من سلاح آلي من نوع كلاشينكوف، أصابته في الرأس، ليسقط قتيلا، على عين المكان، يسبح في دمائه.

وسائل اعلام فرنسية أشارت إلى أن الضحية كان قد تنقل قبل سنوات إلى فرنسا، ليستقر كعامل يومي، بمدينة مرسيليا، وتعرف على زوجته الجزائرية، ليعقدا قرانهما ويواصلا حياتهما معا، ويرزقا بثلاثة أطفال، إلى غاية ليلة أول أمس، أين تفاجأ في حدود الساعة التاسعة ليلا، عندما كان بصدد الدخول إلى حي لستاك بمحاذاة مقر الشرطة بالمقاطعة رقم 16، بمرسيليا، بمجهولين يطلقون النار عليه، أصيب على إثرها في الرأس، وسقط قتيلا أمام أعين عائلته، التي كانت تراقبه من شرفة المنزل، وهو بصدد ركن سيارته، ولاذ الفاعلون بالفرار نحو وجهة مجهولة.

وما تزال التحقيقات جارية لمعرفة مرتكبي الجريمة فيما تم نقل زوجته الى المستشفى بعد ان أصيبت بصدمة.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.