سوسة : القبض على شاب اخترق حسابات فتيات على الفايسبوك وابتزهن

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 سبتمبر 2018 - 9:44 مساءً
سوسة : القبض على شاب اخترق حسابات فتيات على الفايسبوك وابتزهن

أصدرت الدائرة الجناحية الصيفية بالمحكمة الابتدائية بسوسة، اليوم الجمعة، حكما بالسجن لمدّة سنتين ضد شاب في العقد الرابع من عمره، كان قد عمد إلى قرصنة حسابات بعض الفتيات على الفايسبوك، من بينهن من هنّ متزوجات، وهددهن بنشر الصور التي وجدها في حساباتهن في حال لم يمكّنّه من مبالغ مالية متفاوتة.

ونجحت الوحدات الأمنية بسوسة، من القبض على الشاب اثر كمين محكم على خلفية شكاية تقدمت بها فتاة، أبلغت عن قيام شخص بقرصنة حسابها على الفيسبوك، وتغيير كلمة المرور وتحميل صورها التي وجدها في محادثاتها، قبل أن يعمد إلى الاتصال بها عبر حساب شقيقتها، لمطالبتها بمبلغ مالي مقابل تمكينها من استرجاع حسابها، ومهددا إياها بنشر الصور في حال رفضت ذلك.

وقال موقع راديو جوهرة اف ام ان الوحدات الأمنية تمكنت من حجز هاتفه الجوال حيث تم العثور على مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي تعود لأربع فتيات من ضحاياه.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.