اجتماع في نداء تونس ينظر في فرضيات إسقاط الحكومة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 - 12:36 صباحًا
اجتماع في نداء تونس ينظر في فرضيات إسقاط الحكومة

وجّه المدير التنفيذي لحزب حركة نداء تونس حافظ قائد السبسي، صباح اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018، دعوة لوزراء الحزب وكتّاب الدولة لاجتماع عاجل سيُعقد مساء اليوم للنظر في فرضيات اسقاط حكومة الشاهد.

وقد تطرح على طاولة النقاش تقديم استقالة جماعية من الحكومة بما يعني سياسيا إسقاطها، وهي إحدى الفرضيات التي كان عبد الرؤوف الخماسي قد لوّح باعتمادها لإنهاء الأزمة السياسية.

ويأتي هذا اللقاء بعد 3 أيام من اجتماع رئيس الحكومة بكل أعضاء حكومته في نادي ضباط الجيش وبعد أيام قليلة من إعلانه قرار إقالة 5 مسؤولين من وزارة الطاقة بمن فيهم الوزير خالد بن قدور وكاتب الدولة هاشم الحميدي وهو أحد المنتمين إلى نداء تونس.

ويمثل حكومة نداء تونس 8 وزراء و5 كتّاب دولة هم : وزيرة السياحة سلمى اللومي ووزير الخارجية خميس الجهيناوي ووزير المالية رضا شلغوم ووزير الثقافة محمد زين العابدين ووزير التعليم حاتم بن سالم ووزير النقل رضوان عيارة ووزيرة الرياضة ماجدولين الشارني ووزير الصناعة والمؤسسات الصغرى سليم الفرياني وكاتب الدولة للهجرة عادل الجربوعي وكاتب الدولة للشؤون المحلية شكري بن حسن وكاتب الدولة للرياضة عماد جبري وكاتب الدولة للديبلوماسية الاقتصادية حاتم الفرجاني.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.