بعد أن أزاحت “آبل” : “هواوي” في طريقها الى ازاحة “سامسونغ” !

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 سبتمبر 2018 - 1:40 صباحًا
بعد أن أزاحت “آبل” : “هواوي” في طريقها الى ازاحة “سامسونغ” !

وكالات / كشفت بيانات اقتصادية حديثة، أن شركة “هواوي” العملاقة للهواتف المتنقلة، صارت تزاحم منافستها الكورية الجنوبية “سامسونغ” على الصدارة بعدما تمكنت الشركة الصينية من التقدم على “أبل” في وقت سابق.

وكانت “هواوي” قد تفوقت على شركة أبل الأميركية في المبيعات، وبالتالي لم يعد أمامها سوى منافس واحد، ويعتمد عملاق الهواتف الصيني على أسعاره غير المرتفعة ومزايا هواتفه المتقدمة لاستمالة المزيد من الزبائن.

وتتوقع شركة “تريند فورس” المختصة في البيانات والدراسات التجارية، أن تصنع شركة سامسونغ 70 مليون هاتف في الربع الثالث من العام الجاري مع حصة من السوق تصل إلى 19 في المئة، أما في الربع الثاني من العام فصنعت الشركة 74.4 مليون هاتف، وتبعا لذلك، تترقب سامسونغ هبوطا بمعدل 2.1 في المئة.

وفي المقابل، ترجح بيانات الشركة التي تتخذ من هونغ كونغ مقرا لها، أن ترتفع حصة هواوي من السوق العالمية للهواتف الذكية إلى 44.33 مليون في الفصل الثالث من العام الجاري.

وستبلغ حصة الشركة الصينية 12.5 في المئة، وسيتراجع الفارق بين سامسونغ وأبل إلى 6.5 في المئة.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.