مادلين أولبرايت: “لا يمكننا إبقاء ترامب رئيسا لأمريكا “!

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 31 أغسطس 2018 - 7:58 صباحًا
مادلين أولبرايت: “لا يمكننا إبقاء ترامب رئيسا لأمريكا “!

شنت السياسية الأمريكية من الحزب الديمقراطي ووزيرة الخارجية الأسبق، مادلين أولبرايت، هجوما عنيفا على الرئيس الأمريكي الحالي، دونالد ترامب، بسبب عمق علاقاته مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، وأعلنت أولبرايت انضمامها للديقراطيين في انتخابات الكونجرس الأمريكي.

وقالت في رسالة أعلنت من خلالها انضمامها للديمقراطيين في الانتخابات المقبلة للكونجرس: “لم أر أبدا رئيسا أمريكيا يصطف مع مثل هذا العدد من الزعماء المستبدين وخاصة بوتين”.

واتهمت ترامب بالإهمال للعمل المؤسسي قائلة: “لم يبد أبدا فى وقت سابق أى رئيس مثل هذا الإهمال الصارخ للمؤسسات والقيم الأساسية لديمقراطيتنا”.

وشددت على أنه “لا يمكننا أن نسمح ببقاء رئيس غير خاضع لأى سيطرة، ومن أجل ذلك يجب اختيار كونغرس ديمقراطى فى نوفمبر، وأى شيء أقل من ذلك سيكون هدية لترامب وبوتين”.

وأكدت وجود فرصة للتغير بقولها: “لدينا فرصة لتعديل النهج، ولا نستطيع المماطلة فى العمل ولا لثانية واحدة، وما سنفعله على طول الفترة قبل يوم الانتخابات ستشعر به أجيال”.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.