المتحدث بإسم محكمة باجة يكشف عن التفاصيل الكاملة لجريمة قبلاط

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 31 أغسطس 2018 - 9:53 مساءً
المتحدث بإسم محكمة باجة يكشف عن التفاصيل الكاملة لجريمة قبلاط

كشف المتحدث الرسمي بإسم المحكمة الابتدائية في باجة رياض بن بكري عن تفاصيل الجريمة التي جدت مؤخرا في قبلاط و التي تمثلت في الاعتداء على ام و جدة و اختطاف فتاة قاصر و اغتصابها.

وقال رياض بن بكري في تصريح لاذعة “موزاييك اف ام” انه تم الاعتداء على كامل العائلة المتكونة من الجدة والام والابنة بطريقة وحشية بواسطة الحجارة من قبل مجموعة من الملثمين ثم تم اختطاف الابنة البالغة من العمر 15 سنة وتم جرها الى وادي محاذي للمنطقة اين تم الاعتداء عليها بالعنف الشديد ثم تم اغتصابها.

وحول هوية المتهمين اكد انهم من اقارب العائلة ومن بينهم من هم اولاد عمها وقد وصل عدد الموقوفين الى 6 و مرجح ان يرتفع عددهم ،لافتا الى ان من بينهم عون امن وشقيقه التوأم و فتاة و شقيقها.

وحول الاعتداء الجنسي الذي تعرضت له الفتاة لفت الى ان تقرير الطب الشرعي الاول اكد انها تعرضت لاعتداء جنسي اما التقرير الثاني الصادر عن قسم الطب الشرعي في مستشفى شارل نيكول نفى تعرضها للاعتداء الجنسي ، مشيرا الى انه تقرر تكوين لجنة طبية لفحص الفتاة و اصدار تقرير نهائي من اجل التثبت ان كانت قد تعرضت للاغتصاب ام لا.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.