وزير الدفاع : تعقب الارهابيين بمرتفعات القصرين متواصلة وحدودنا مع ليبيا آمنة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 30 أغسطس 2018 - 7:12 مساءً
وزير الدفاع : تعقب الارهابيين بمرتفعات القصرين متواصلة وحدودنا مع ليبيا آمنة

قال وزير الدفاع الوطني عبد الكريم الزبيدي، إن الجيش الوطني يقوم بعمليات تمشيط واسعة النطاق شملت عدة كيلومترات مربعة، بعد العملية الإرهابية التي جدت في جويلية الفارط بمعتمدية عين سلطان من ولاية جندوبة، وذلك بالتنسيق بين جيش البر والطيران والحرس الوطني.

وأضاف الوزير، أنه في إطار العمل الدوري للوحدات العسكرية لتعقب العناصر الإرهابية بجبل المغيلة من ولاية القصرين، أصيب ليلة أمس الإربعاء عسكري بجروح جرّاء انفجار لغم غير تقليدي، مشيرا إلى أن العملية العسكرية ما تزال متواصلة، ولا يمكن الإعلان عن نتائجها الى حين إنتهائها.

وأكد في تصريح إعلامي، على هامش زيارة ميدانية أداها اليوم الخميس إلى الوحدات العسكرية ببن قردان وجرجيس من ولاية مدنين، أنه لا مكان للارهاب في تونس وان البلاد مستقرة وأمنها تحت السيطرة، وهو ما تجلى في نجاح كل المحطات والإستحقاقات التي شهدتها البلاد من إنتخابات وإمتحانات وطنية وشهر رمضان وموسم سياحي والاستعداد حاليا لتأمين العودة الدراسية.

وصرح بأن الوضع على الحدود البرية والبحرية مستقر بفضل جهود المؤسستين الامنية والعسكرية التي هي في حالة يقظة مستمرة وجاهزية تامة، خاصة في ظل الأوضاع الأمنية الدقيقة التي تشهدها الجارة ليبيا.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.