على ذمة الشروق : عناصر ارهابية في الفريق الرياضي ببوسالم لكرة القدم !

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 30 أغسطس 2018 - 12:38 صباحًا
على ذمة الشروق : عناصر ارهابية في الفريق الرياضي ببوسالم لكرة القدم !

كشفت جريدة «الشروق» ان 3 عناصر ارهابية تم وضع اسمائهم ضمن عناصر فريق رياضي ببوسالم بعد ان تم فرضهم بطريقة غير قانونية وتم الكشف عنهم من قبل المندوبية الجهوية للرياضة بجندوبة.

وانطلقت الأزمة داخل الجمعية الرياضية ببوسالم حسب الصحيفة عندما قام النائب فيصل التبيني بترؤس الهيئة المديرة المؤقتة بعد استقالة رئيسها وبما ان ترؤسه لهذا المنصب غير قانوني تم اعلامه من قبل المندوبية الجهوية للرياضة بتجاوزه القانون وبعد فتح تحقيق تبين وجود اخلالات خطيرة كشفت بدورها عن وجود 3 عناصر ارهابية ضمن القائمة.

وكشف التبيني للصحيفة انه تم وضعه كرئيس هيئة للإشراف على الانتخابات وقام بالبحث عن صيغة لتهدئة الاوضاع داخل بوسالم وعن الثلاثة عناصر المشبوهة المتواجدة داخل الهيئة المديرة مؤكدا ان البطاقات عدد 3 ستكشف الحقيقة كما انه اتصل بمركز امني بالجهة لمعرفة حقيقة هذه العناصر مطالبا وزارة الداخلية بمد الهيئة بوثائقهم الرسمية ليتم اقالة كل من يثبت تورطه في اي تهم ارهابية.

كما أشار النائب الى ان وزارة الرياضة على الخط وتحقق في الموضوع.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.