القصرين : اصابة 4 جنود في انفجار لغم ثان

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 30 أغسطس 2018 - 10:24 مساءً
القصرين : اصابة 4 جنود في انفجار لغم ثان

أدى انفجار لغم ثان بمرتفعات المغيلة التابعة لولاية القصرين اليوم الخميس، إلى إصابة ثلاثة عسكريين بجروح خفيفة، فيما أصيب عسكري رابع على مستوى ساقه، وفق ما أفاد به الرائد محمد زكري الناطق باسم وزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أن العسكري الرابع يخضع حاليا لعملية جراحية على ساقه بالمستشفى الجهوي بالقصرين وأن حالته لا تبعث على القلق وأن العملية العسكرية بالجهة مستمرة وسيتم الإعلان عن نتائجها فور انتهائها.

وكان الناطق باسم وزارة الدفاع الوطني أعلن في وقت سابق اليوم عن إصابة عسكري ليلة البارحة على مستوى كاحله الأيمن جرّاء انفجار لغم غير تقليدي بمرتفعات القصرين، مضيفا أنه تم نقل العسكري المصاب إلى المستشفى الجهوي بالقصرين حيث أجريت عليه عملية جراحية وأن حالته مستقرة.

وأطلقت وزارة الدفاع الوطني أعملية عسكرية واسعة النطاق لتعقب العناصر الارهابية بجبل المغيلة من ولاية القصرين على اثر العملية الارهابية التي جدت في جويلية الماضي بمعتمدية عين سلطان من ولاية جندوبة وذلك بالتنسيق بين جيش البر والطيران والحرس الوطني .

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.