حادثة الاغتصاب الجماعي بقبلاط : ايواء الفتاة المغتصبة في مركز رعاية الطفولة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 29 أغسطس 2018 - 8:00 مساءً
حادثة الاغتصاب الجماعي بقبلاط : ايواء الفتاة المغتصبة في مركز رعاية الطفولة

قررت السلطات اليوم إيواء الفتاة المغتصَبَة أصيلة منطقة “بئر العش” من معتمدية قبلاط في ولاية باجة فى مؤسسة رعاية طفولة بعد خروجها من المستشفى وبعد تقديم الإحاطة النفسية اللازمة، وفق ما أكدته مندوبة حماية الطفولة، هالة جبارة .

وبيّنت أنه تم اتخاذ هذا الاجراء اعتبارا لأن الطفلة (15 سنة) اصبحت فاقدة للسند بعد وفاة جدتها (80 سنة)، أمس الثلاثاء، متأثرة بإصاباتها الناتجة عن تعرضّها للعنف والاحتفاظ بأمّها الأرملة المتضرّرة أيضا من التعنيف في المستشفى.

وقد تم ايقاف 5 اشخاص وهم جميع المتهمين فى قضية اقتحام منزل الجدة، فجر السبت المنقضي، واختطاف الفتاة القاصر واغتصابها بعد تعنيف الأم والجدّة ، وهم حاليا على ذمّة البحث الذى تعهّدت به فرقة البحث الثانية لمكافحة الاجرام ببن عروس.

وكانت وزيرة شؤون المرأة والاسرة والطفولة وكبار السن، نزيهة العبيدى، قد استنكرت اثر زيارتها مساء أمس لمنزل الجدة في قبلاط، هذه الجريمة البشعة التي يستحق مرتكبوها أقصى العقوبات، داعية إلى تقديم الاحاطة الضرورية بالعائلة الضحية على جميع المستويات.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.