بوحجلة / نداء استغاثة لتوفير مروحية لانقاذ عالقين

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 21 أغسطس 2018 - 2:09 صباحًا
بوحجلة / نداء استغاثة لتوفير مروحية لانقاذ عالقين

شهدت معتممدية بوحجلة من ولاية القيروان منذ مساء اليوم و لعدة ساعات هطول أمطار غزيرة على المنطقة أدت إلى انقطاع التيار الكهربائي عن عدة مناطق ريفية من جهة ثانية غمرت المياه العديد من المنازل بالمنطقة البلدية أدت إلى تدخل الحماية المدنية و أعوان بلدية بوحجلة لشفط المياه من المنازل و من طرقات المدينة التي اغلق معظمها من جراء تراكم الاوحال و الامطار هذا و تشهد منطقة أولاد عاشور من ارتفاع لمنسوب المياه الامر الذي أدى الى ولوج المياه إلى داخل منازلهم و عدم قدرة السلط الجهوية الى الوصول إليهم وهو ما أدى بمطالبتهم إلى توفير مروحية لانقاهم بوصفهم عالقين .

من جانبه تحول منذ قليل بسام الشريقي المعتمد الاول لولاية القيروان ،الان الى معتمدية بوحجلة رفقة عددمن اعضاء لجنة مجابهة الكوارث لمتابعة الوضع وتدخلات الحماية المدنية في شفط المياه من المنازل .

متابعة ماهر غيضاوي

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.