بعد تعكر صحته : الممثل جميل راتب يفقد صوته الى الابد !

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 2:27 صباحًا
بعد تعكر صحته : الممثل جميل راتب يفقد صوته الى الابد !

وكالات / أكد أطباء فرنسيون أن الممثل المصري جميل راتب تعرض لأزمة صحية أفقدته صوته الى الأبد، وأنه يحتاج لجراحة معقدة يصعب تنفيذها بسبب حالته الصحية وعمره المتقدم، وفق ما ذكرت صحيفة ” القدس العربي”.

من جهته قال مدير أعمال جميل راتب، التهامي هان، إن فقدان راتب القدرة على الكلام بصوت مرتفع، يعود لأمراض الشيخوخة، وأن عليه أن يتعود على الحديث بصوت منخفض حتى لا يشعر بالألم.

وصرح التهامي لوسائل اعلام لبنانية، أنّ الممثل المصري في صحة جيدة، وأنهما سيعودان إلى مصر قريبا بعد انتهاء الفحوص الطبية التي يجريها في العاصمة الفرنسية باريس.

وأشار إلى أن “جميل راتب تعامل مع فقدان صوته بشكل طبيعي، وتفهم الوضع، وتقبل ذلك  بصدر رحب، لأنها في النهاية أمور خارجة على إدارة البشر”.

وكان جميل راتب قد تعرض لوعكة صحية خلال شهر جويلية الماضي وتم نقله إلى أحد المستشفيات بالعاصمة المصرية القاهرة، قبل أن يسافر إلى باريس في محاولة لاستعادة صوته المفقود بفعل الشيخوخة.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.