انخفاض في درجات الحرارة بداية من الغد وأمطار متفرقة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 أغسطس 2018 - 12:21 صباحًا
انخفاض في درجات الحرارة بداية من الغد وأمطار متفرقة

تشهد درجات الحرارة غدا انخفاضا، لتتراوح القصوى بين 28 و32 درجة بالمناطق الساحلية والمرتفعات وبين 32 و37 درجة ببقية الجهات وتصل إلى 41 درجة بأقصى الجنوب.

ويشهد الطقس بعض السحب تكون أحيانا كثيفة مع أمطار مؤقتا رعدية بالشمال والوسط ومحليا بالجنوب مع تساقط البرد بأماكن محدودة.
أم الريح فستكون من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية نسبيا من 30 إلى 50 كلم/س حيث تثير محليا الرمال كما تتجاوز مؤقتا 70 أثناء ظهور الخلايا الرعدية.

أما يوم الأحد 5 أوت، فستكون الأمطار متفرقة ومؤقتا رعدية بالشمال والوسط ومحليا بالجنوب ومصحوبة بتساقط البرد بأماكن محدودة. وتتراوح الحرارة القصوى بين 28 و32 درجة بالمناطق الساحلية والمرتفعات وبين 32 و37 درجة ببقية الجهات وتصل إلى 41 درجة بأقصى الجنوب.

وتكون السحب، يوم الاثنين 6 أوت عابرة وأحيانا كثيفة مع بعض الأمطار بالشمال ومحليا الوسط. والريح من القطاع الشرقي قوية نسبيا بالسواحل الشرقية وضعيفة فمعتدلة ببقية الجهات.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.