بعد خطف أحد مواطنيها : كوريا الجنوبية ترسل سفينة حربية الى ليبيا !

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 أغسطس 2018 - 4:36 مساءً
بعد خطف أحد مواطنيها : كوريا الجنوبية ترسل سفينة حربية الى ليبيا !

أعلنت كوريا الجنوبية اليوم الخميس2 أوت 2018، أنّها أرسلت سفينة حربية إلى ليبيا، بعد خطف مواطن كوري جنوبي و3 فليبين . وقال المسؤولون إن البارجة “مونمو الأكبر” التي تشارك في عمليات مكافحة القرصنة في خليج عدن، في طريقها إلى ليبيا.
وخطف 3 مهندسين فلبينيين وكوري جنوبي في السادس من جويلية الماضي، في هجوم على مشروع مياه غربي ليبيا، وأكدت حكومتي كوريا الجنوبية والفليبين ظهور مواطنيها في شريط فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع.

وقال المتحدث باسم وزارة الشؤون الخارجية
الفلبينية ”إيلمر كاتو”، إنّ سفارة بلاده في طرابلس أكّدت أنّ الرجال الثلاثة في التسجيل هم الفنيين الفلبينيين الذين خطفهم مسلحون في ليبيا الشهر الماضي.

من جانبه، أفاد المتحدث باسم المكتب الرئاسي في سول، ”كيم إيوي كيوم” بأنّ الحكومة تبذل كل ما بوسعها بكافة الوسائل المتاحة للدولة لضمان اطلاق سراح المخطوف الكوري .

وأضاف أن الحكومة تتعاون بشكل وثيق مع حكومة ليبيا وحلفاء آخرين مثل الفلبين والولايات المتحدة، منذ الحادثة من أجل سلامته وإطلاق سراحه.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.