شاب يعود للحياة قبل دفنه بسويعات

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 يوليو 2018 - 5:20 مساءً
شاب يعود للحياة قبل دفنه بسويعات

شهدت إحدى البلدات اللبنانية واقعة غريبة، فبينما كانت عائلة تستعد لمراسم دفن أحد أفرادها، فوجئت بعودة ”الميت” إلى الحياة مجددا.

وفي وقت كانت فيه عائلة قسطة بمنطقة مغدوشة بصيدا جنوب لبنان تستعد لمراسم دفن إبراهيم قسطة، الذي توفي السبت 28 جويلية 2018، فوجئ أهالي البلدة بإعلان العائلة عودة إبنهم إلى الحياة.

وبعد نعي العائلة لفقيدها بشكل رسمي وتحديد اليوم الاثنين 30 جويلية 2018، موعدا لتشييعه، ومواعيد تقبل التعازي في البلدة، تراجعت العائلة عن بيان النعي، وسارعت إلى إلغاء مراسم الدفن بعد عودة قلب ”الميت” إلى النبض مجددا.

وشددت العائلة في بيان بعد ساعات على إعلان الوفاة، على أن ”مشيئة الله أقوى من إرادة الإنسان”، وأن ”قلب ابنهم عاد ليخفق من جديد، وهو حاليا بحالة مستقرة في المستشف”.

واعتذرت العائلة من الجميع، وشكرت كل من تعاطف معها، معلنة إلغاء النعي والمراسم المذكورة فيه.

وعبّر أهالي بلدة مغدوشة عن فرحتهم بخبر ”عودة ابراهيم من الموت”، بينما أشار آخرون على وسائل التواصل الاجتماعي إلى احتمال أن تكون عائلة الشاب قد تسرعت في إعلان خبر الوفاة وتحديد مراسم الدفن.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.