الجزائر : القضاء على 3 ارهابيين وحجز أسلحة وذخيرة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 يوليو 2018 - 11:54 مساءً
الجزائر : القضاء على 3 ارهابيين وحجز أسلحة وذخيرة

قتل الجيش الجزائري، 3 إرهابيين ينتمون إلى تنظيم “القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي” الإرهابي في منطقة عزابة شرقي الجزائر.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الجزائرية أن وحدة من الجيش قتلت 3 ارهابيين في كمين نصب في منطقة بيسة ببلدة عزابة بولاية سكيكدة شرقي الجزائر.

وأكد البيان أن الجيش استرجع قطعتي سلاح وذخيرة وأغراض كانت بحوزة الإرهابيين.
وارتفع عدد الإرهابيين الذي تم القضاء عليهم منذ بداية شهر جانفي الماضي إلى 22 إرهابيا في عمليات عسكرية متفرقة نفذها الجيش.

وأمس الأحد سلم إرهابي يدعى أبرزولغ عيسى ويكنى باسم أبو إبراهيم الذي كان قد التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2014، نفسه لقوات الجيش في منطقة تمنراست أقصى جنوب الجزائر وبحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وذخيرة.

وتأتي هذه العملية لتعزيز حصيلة النتائج الإيجابية المحققة من قبل الجيش في مجال القضاء على ظاهرة الإرهاب في الجزائر، إذ ارتفع عدد الإرهابيين الذين استسلموا منذ بداية السنة الجارية 2018 إلى 78 إرهابيا.

وتباشر قوات الجيش الجزائري عمليات تمشيط وملاحقة ضد عناصر المجموعات الإرهابية في منطقتي شرقي وجنوب البلاد منذ أكتوبر الماضي، بهدف تطهير البلاد مما يصفها الجيش ببقايا الإرهاب.    

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.