جوفنتوس يعيد تشييد قلاعه استعدادا لغزو أوروبا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 27 يوليو 2018 - 5:41 مساءً
جوفنتوس يعيد تشييد قلاعه استعدادا لغزو أوروبا

أكد المدير العام لنادي يوفنتوس الإيطالي جوزيبي ماروتا أن المدافع الصلب ليوناردو بونوتشي قائد ميلان يريد العودة إلى أحضان السيدة العجوز.

وكان المدافع الإيطالي الدولي غادر “البيانكونيري” في الصيف الماضي لينتقل إلى ميلان في صفقة قدرت بلغت قيمتها 40 مليون يورو، إلا أنه يريد الآن مغادرة معقل “سان سيرو”.

وقال جوزيبي ماروتا في تصريحات صحيفة نقلها موقع (سبورت 360): “يريد ليوناردو العودة إلينا، ونريد إرضاءه”.

وأضاف: “إنها مفاوضات معقدة على الرغم من ذلك. نحن نحاول، عرضنا غونزالو هيغواين على ميلان، ولكن بدون نتيجة إيجابية حتى الآن”.

ولا يعد بونوتشي اللاعب الوحيد الراغب في العودة إلى اليوفي، فهناك أيضا النجم الفرنسي بول بوغبا كما أكد الهولندي مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب الدولي الفرنسي.

وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد، والمتوج بلقب بطل مونديال “روسيا 2018” مع منتخب الديوك الفرنسي، أبلغ إدارة الشياطين الحمر، برغبته في العودة إلى ناديه السابق يوفنتوس.

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أيضا أن الظهير الأيسر ليوفنتوس، البرازيلي أليكس ساندرو، عدل عن رغبته في الرحيل عن النادي، رغم اهتمام عمالقة أوروبا بالتعاقد معه.

وأشارت الصحيفة، إلى أن اللاعب البرازيلي قرر البقاء في صفوف السيدة العجوز، بعد وصول كريستيانو رونالدو، للفريق لرغبته في اللعب بجوار الهداف البرتغالي.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.