رضوان الفايد يظهر من جديد ثم يختفي !

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 يوليو 2018 - 8:26 مساءً
رضوان الفايد يظهر من جديد ثم يختفي !

أعلنت الشرطة الفرنسية، اليوم الأربعاء 25 جويلية 2018، اكتشاف متفجرات محتملة ولوحات ترقيم خاصة بالسيارات وقِطع بلاستيكية، داخل سيارة تحمل لوحة ترقيم مزورة بمنطقة “فال-دواز” شمالي العاصمة باريس، وذلك مساء الثلاثاء 24 جويلية.
وأوردت مواقع إخبارية فرنسية أن أدلة التحقيق المتوفرة، حتى الآن، تشير إلى تورّط رضوان فايد، الذي فر بمروحية من السجن قبل أسابيع.

وذكرت صحيفة Leparisien الفرنسية أن ضباطاً من الدرك الفرنسي طاردوا، ليلة الثلاثاء، سيارة بمنطقة “فال-دواز”، إلا أنهم فشلوا في تعقبها، قبل أن يتم اكتشاف السيارة في اليوم التالي، بأحد مواقف السيارات، حيث تم استدعاء وحدات من شرطة مكافحة الجريمة المنظمة.

وأظهرت صورُ كاميرات المراقبة التي كانت موجودة بموقف المركز التجاري شخصاً تعتقد الشرطة أنه رضوان فايد، الذي قام بهروب على طريقة الأفلام السينمائية، وأثار الكثير من الجدل بفرنسا.

وقال مصدر متابع للتحقيق، للصحيفة نفسها، إن “رضوان فايد ظهر في شرائط الفيديو، ولكن ليس هناك دليل مؤكد حتى الساعة يمكن أن يُدينه”.
وسيتابع القضاء المختص هذه العملية، وفي حال إثبات تورط فايد في عملية نقل المتفجرات ومخالفة أوامر الشرطة، فستوجَّه إليه مجموعة من التهم، قد تصل عقوبتها إلى السجن 10 سنوات.

وكان فايد قد تم تهريبه من سجن فرنسي، حيث كان يقضي عقوبة سجن طويلة بعد إدانته بالسطو وقتل شرطية في عام 2010. وتمت عملية التهريب في بداية الشهر الحالي، وجرت عبر استعمال الهليكوبتر.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.