في جلسة دخلت التاريخ : عبو تمسح الارض بوزير التربية وتتركه في حالة صدمة !

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 يوليو 2018 - 4:47 مساءً
في جلسة دخلت التاريخ : عبو تمسح الارض بوزير التربية وتتركه في حالة صدمة !

حطمت النائب سامية عبو يوم أمس الارقام القياسية في نسب المشاهدة على شبكات التواصل الاجتماعي بعد ان شاهد ملايين التونسيين مداخلتها خلال مساءلة وزير التربية حاتم بن سالم في البرلمان.

وكانت جلسة المساءلة ساخنة جدا بعد ان اتهمت عبو وزير التربية بتجديد عقد موظف جاء مسقطا الى الوزارة عبر لوبيات نافذة ومحكوم عليه بالسجن 4 سنوات وقام الوزير بتجديد عقده ورفع رتبته داخل الوزارة.

وتناقلت كافة صفحات التواصل الاجتماعي فيديو مداخلة سامية عبو بكثافة وكانت أرقام المشاركة تراوحت في عدد من الصفحات بين 100 ألف مشاركة ونسب مشاهدة تراوحت بين 800 الف مشاهدة في العديد من صفحات التواصل الاجتماعي الفايسبوك وتويتر ويوتوب.

وكان الوزير قد أدلى بتصريح صحفي بعد الجلسة انه “لم ير مثل هذا اليوم في حياته السياسية”.

ونزعت عبو خلال الجلسة ورقة التوت عن الوزير موجهة اتهماتها له بالحجة والوثائق ما جعله يرتبك في رده على الاتهامات الموجهة اليه ويكتفي في أغلب ردهات الجلسة بالصمت وأحيانا بالوعيد لمقاضاتها .

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.