ادارة السجون تدعو الى عدم الخلط بين الجريمة الفردية وتضحيات أعوانها

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 يوليو 2018 - 4:25 مساءً
ادارة السجون تدعو الى عدم الخلط بين الجريمة الفردية وتضحيات أعوانها

إدارة السجون والإصلاح تؤكد تقديمها المساعدة للبحث في تورط عون سجون في السطو المسلح على الفرع البنكي بالمنار

أفادت الادارة العامة للسجون والإصلاح، في توضيح أصدرته اليوم الجمعة 20 جويلية بأنها قامت بتقديم المساعدة الضرورية للوحدات الأمنية المختصة للبحث في تورط أحد أعوان السجون في عملية السطو المسلح على الفرع البنكي بالمنار التي جدت يوم 11 جويلية الفرط حتى يتسنى لها إيقاف المعني بالأمر.

وأضافت إدارة السجون والاصلاح أن “ما نسب إلى ذي الشبهة يعتبر عملا فرديا لا علاقة له بانتماء المعني بالأمر للمؤسسة”، داعية كافة المؤسسات الاعلامية إلى “التمييز بين ما قد يكون ارتكبه ذو الشبهة من فعل إجرامي وبين المجهودات والتضحيات التي يبذلها إطارات وأعوان سلك السجون والاصلاح في الوقاية ومنع الجريمة وبذل العناية اللازمة في تأهيل واصلاح وإعادة ادماج المساجين والأطفال الجانحين”.

وكانت وزارة الداخلية أوضحت اليوم الجمعة في بلاغ يتعلق بقضية السطو المسلح على الفرع البنكي بالمنار، أن الأبحاث المجراة في هذه القضية، بينت أن المظنون فيه الذي تم ايقافه فجر اليوم الجمعة هو عون تابع للإدارة العامة للسجون والإصلاح، يبلغ من العمر 40 سنة، أصيل ولاية منوبة.

وأضافت الوزارة أنه تم حجز القبعة والحقيبة المستعملة في عملة السطو بالإضافة إلى جزء هام من المبلغ المالي المستولى عليه.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.