صنصرة حوار رئيس الجمهورية و3 وسائل اعلام تتراشق التهم !!

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 يوليو 2018 - 5:43 صباحًا
صنصرة حوار رئيس الجمهورية و3 وسائل اعلام تتراشق التهم !!

اعتذرت قناة الحوار التونسي واذاعة موزاييك عن بث حوار رئيس الجمهورية التونسية الباجي قائد السبسي وذلك بعد ان حذفت قناة نسمة جانبا من الإشادة للحكومة من قبل منظمات ومؤسسات دولية وفق ما أعلنت عنه مصادر حزبية .

ولم تستبعد هذه الجهات ان تكون عملية الصنصرة على علاقة بمحاولات الاطاحة بالحكومة خاصة بعد ان هبت مؤسسات دولية عريقة لنجدتها ووضعت مخططات استثمارية مع ضمانات بإستمرارية الحكومة الحالية على تسيير البلاد.

وعمدت قناة نسمة الى صنصرة كلمة الباجي قائد السبسي المتعلقة من موقفه بحكومة يوسف الشاهد والتي أشاد بالمجهودات التي بذلتها مبرزا أهمية حصولها على استثمارات ضخمة من أعرق المؤسسات الدولية.

عملية الصنصرة لم ترق لإذاعة موزاييك المشاركة في الحوار وقناة الحوار التونسي التي رفضت بدورها الدخول في متاهات التصفيات السياسية الحزبية الضيقة وطالب كلاهما بالمادة الصحفية كاملة دون اي تعديل او نقصان.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.