“الهايكا” : قناة نسمة في وضعية غير قانونية !

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 يوليو 2018 - 3:49 مساءً
“الهايكا” : قناة نسمة في وضعية غير قانونية !

كشف رىيس الهيئة العليا المستقلة للإعلام النوري اللجمي اليوم ان قناة نسمة تبث بشكل غير قانوني وذلك لعدم تجاوب القناة مع الهيئة على مدى سنوات “بعدم قيامها بإجراءات تغيير الصبغة القانونية لشركة “نسمة برودكاست” المستغلة للقناة من شركة ذات مسؤولية محدودة إلى شركة خفية الاسم وفق ما تقتضيه احكام الفصل 4 من كراس الشروط المتعلق بالحصول على إجازة إحداث واستغلال قناة تلفزية خاصة”.

وأضاف اللجمي انه مبدئيا تم توقيف إجراءات التسوية بعد فشل تمشي التسوية، قائلا: “اليوم سندخل في مرحلة اخرى.. وبذلك القناة أصبحت في وضعية غير قانونية مما يستوجب أخذ التدابير اللازمة في الأيام القادمة”.

وقال اللجمي لموقع الصباح نيوز معلقا على تصريح رئيس الجمهورية لقناة نسمة: “كان من المفروض اعندما يريد رئيس الجمهورية ان يتوجه للشعب يكون ذلك عبر الاعلام العمومي او يفتح المجال امام مختلف وسائل الاعلام ولا التوجه لقناة خاصة وهي في وضعية غير قانونية”.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.