ماجدولين الشارني تغالط البرلمان بخصوص راتب معلول !

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 يوليو 2018 - 2:35 مساءً
ماجدولين الشارني تغالط البرلمان بخصوص راتب معلول !

كذّب النائب عن افاق تونس كريم الهلالي ما صرحت به وزيرة الشباب والرياضة امس الجمعة أمام مجلس النواب في جلسة حوار بخصوص راتب مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم نبيل معلول الذي قالت إنه يتقاضي 40 ألف دينار  شهريا.

وأشار الهلالي في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” اليوم السبت 7 جويلية 2018 الى ان معلول يتقاضى أكثر من ضعف المبلغ الذي صرحت به الوزير متهما إياها بمغالطة النواب خلال جلسة الحوار معها المنعقدة يوم أمس .

وكتب النائب “سيدتي وزيرة شؤون الشباب و الرياضة نبيل معلول يتقاضى حوالي 90 ألف دينار شهريا أي ضعف المبلغ الذي صرحت به في مجلس نواب الشعب. واحدة من جملة المغالطات التي وردت في ردودك أمس في المجلس”.

وكانت ماجدولين الشارني قد كشفت أمس الجمعة أن الأجر الخام للناخب الوطني لكرة القدم نبيل معلول يبلغ 40 ألف دينار .

وأوضحت الشارني في إجابتها عن أسئلة النواب خلال جلسة عامة بمجلس نواب الشعب خصصت للاستماع إليها ، أن مجموع الأموال التي أنفقت على المنتخب منذ التصفيات الى المشاركة في نهائيات كأس العالم بلغ 4.2 مليون دينار وان مساهمة الوزارة فيها لا تتجاوز الـ 573 ألف دينار.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.