بلجيكا تقصي البرازيل وتتأهل لمواجهة فرنسا بنصف النهائي

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 يوليو 2018 - 12:43 صباحًا
بلجيكا تقصي البرازيل وتتأهل لمواجهة فرنسا بنصف النهائي

نجح المنتخب البلجيكي، الملقب بمنتخب الشياطين الحمر، في الصعود إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا، بعدما تغلب على منتخب البرازيل، اليوم الجمعة، على ملعب مدينة “كازان”.

وافتتح المنتخب البلجيكي التسجيل في (د.13 عبر البرازيلي فيرناندينيو بالخطأ في مرماه) ثم أضاف كيفين دي بروين الهدف الثاني (د.31)، بينما سجل ريناتو أوغوستو هدف البرازيل الوحيد في (د.76).

ومع خروج منتخبي البرازيل وأوروغواي ضمنت النسخة الحالية مربعا ذهبيا أوروبيا خالصا، وتحددت معالم أول مباراة في نصف النهائي… الأوروبي يوم 10 جويلية، والتي ستجمع بلجيكا مع فرنسا.

وفي المباراتين الأخريين بدور الثمانية يوم السبت، يلتقي المنتخب الروسي نظيره الكرواتي ويصطدم المنتخب الإنجليزي بنظيره السويدي في مواجهتين أوروبيتين خالصتين.

يذكر أن المرة الأخيرة التي كان التنافس فيها أوروبي خالص في نصف النهائي، كان في نسخة 2006 (إيطاليا – فرنسا – ألمانيا – البرتغال).

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.