انفجار أنبوب مياه يعزل العاصمة وبن عروس ونابل لمدة قد تصل 4 أيام !

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 يوليو 2018 - 10:18 مساءً
انفجار أنبوب مياه يعزل العاصمة وبن عروس ونابل لمدة قد تصل 4 أيام !

كشف الرئيس المدير العام لشركة الصوناد عن امكانية تواصل انقطاع توزيع الماء الصالح للشراب بعدد من مناطق ولايات تونس وبن عروس ونابل لمدة قد تصل الى 4 أيام بسبب عطب طارئ على القناة الرئيسية المزودة لجنوب تونس العاصمة والضاحية الجنوبية على مستوى مفترق ‘بن دحة’، بالطريق الوطنية رقم 5 باتجاه باجة، والذي تسببت فيه احدى المقاولات التي تقوم بأشغال لفائدة شركة شبكة الخطوط الحديدية السريعة.

وكانت شركة تونس للشبكة الحديدية قد اعلنت عن انفجار قناة رئيسية قطر 1600 مم التابعة للشركة التونسية لاستغلال وتوزيع المياه بجهة الزهروني غرب العاصمة، تحديدا على مستوى مفترق بن دحة، تسببت فيه شركة خاصة.

وأضافت في بلاغ لها اليوم، أن هذه الشركة تعمل تحت إشراف مباشر لوزارة التجهيز، مؤكدة أن لا علاقة لشركة تونس للشبكة الحديدية السريعة بهذا الخلل ولا تتحمل تبعاته.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة الوطنية للاستغلال وتوزيع المياه أعلنت عن تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب بداية من ليلة الخميس في عدة مناطق من ولايات تونس وبن عروس ونابل، بسبب هذا الخلل.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.