هواتف سامسونغ ترسل صور المستخدمين دون علمهم !

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 3 يوليو 2018 - 11:46 مساءً
هواتف سامسونغ ترسل صور المستخدمين دون علمهم !

اشتكى بعض مستخدمي هواتف سامسونغ الذكية من مشكلة أشعلت الجدل من جديد بشأن الخصوصية، الأمر الذي تطلب ردا من شركة سامسونغ التي لم تقدم حلا للمشكلة حتى الآن.

وتفاجأ عدد من مستخدمي أجهزة سامسونغ أن هواتفهم ترسل صورا بشكل عشوائي إلى جهات الاتصال المخزنة لديهم بدون علمهم، وفق ما ذكرت صحيفة “بزنس إنسايدر” الثلاثاء.

وقد تم إرسال الصور عبر تطبيق “رسائل سامسونغ” للمراسلات، مع عدم وجود ما يشير إلى أن الصور قد تم إرسالها بالفعل من الهاتف، إذ أبلغ بعض المستلمين للرسائل أصدقاءهم عن هذا الخلل.

وقال أحد المستخدمين إن هاتفه أرسل معرض الصور بالكامل إلى صديقته، وليس صورة أو اثنتين كما حدث للبعض، وذكر آخرون أن أجهزتهم أرسلت صورا إلى زوجاتهم.

وقالت شركة سامسونغ إنها على دراية بالمشكلة، وإن فرقها الفنية تتابعها، فإنها لم تقدم حلا لها حتى الآن، وطلبت من المستخدمين الذي يعانون من هذا الخلل الاتصال بها.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.