وحدة مكافحة الارهاب تلقي القبض على مسؤول بتهمة الانتماء الى “داعش”!

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 يونيو 2018 - 4:06 صباحًا
وحدة مكافحة الارهاب تلقي القبض على مسؤول بتهمة الانتماء الى “داعش”!

تمكنت يوم 28 جوان 2018 الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظمة والماسة بسلامة التراب الوطني بالقرجاني من إيقاف مسؤول بإحدى المؤسسات العمومية عمره 31 سنة ثبت التحاقه سابقا بتنظيم “داعش” الارهابي بسوريا وارتباطه وتواصله بأحد العناصر الناشطة به.

بالتحري معه اعترف بتسهيله لعملية سفر من بلادنا إلى سوريا حيث رافق خطيبة أحد العناصر الإرهابية ثم عاد إلى تونس كما اعترف بتنسيقه مع أحد الارهابيين بسوريا لمساعدة تنظيم “داعش” الإرهابي في مجال تصنيع الطائرات الخفيفة “Drone” حيث تحوّل أواخر سنة 2015 إلى بلد آسيوي لتنمية زاده المعرفي في هذا المجال معترفا باقتنائه لطائرة “Drone” (تم حجزها بمقر إقامته) قصد تنفيذ بعض التجارب بها وادخال بعض التغييرات عليها.

كما اعترف المعني بمحاولته اقناع زوجته بمرافقته إلى سوريا والانضمام إلى التنظيم المذكور إلا أنها رفضت مما اضطره للبقاء ببلادنا، مُبديا رغبته القيام بعملية ارهابية بتونس أو خارجها.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.