تظاهرا بأنهما يشويان خروفا : زوجان يقتلان مربية ويحرقان جثّتها !

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 يونيو 2018 - 1:24 صباحًا
تظاهرا بأنهما يشويان خروفا : زوجان يقتلان مربية ويحرقان جثّتها !

أصدرت محكمة بريطانية أمس الثلاثاء حكمًا بالسجن مدى الحياة في حق الزوجين على لقتلهما بعد قتلهما المربية بعد تعرضها لإساءة المعاملة والتهديد والإيذاء البدني والحبس الفعلي على مدى شهور.

ووفق محكمة أولد بيلي، فإن الزوجة سابرينا كويدر (35 عاما) وزوجها أوسم مدوني (40 عاما) نسجا شبكة من الأكاذيب لتبرير تعذيب وقتل المربية صوفي ليونيت البالغة 21 عاما وهي من شرق فرنسا.

وتمكنت السلطات من القبض على مدوني عندما استدعى أحد الجيران رجال الإطفاء لانزعاجه من كثافة الدخان المنبعث من شعلة نار في منزلهما في جنوب غرب لندن، ولدى مواجهته قال إنه يشوي خروفا لكن رجال الإطفاء استدعوا الشرطة.

وقال جوليوس كابون، رئيس وحدة القتل في الادعاء الملكي في لندن “كانت محاكمة محزنة ولابد وأن أسرة صوفي انزعجت بشدة من سماع كل الأدلة على كيفية معاملتها قبل أن تُقتل في آخر الأمر وتُحرق جثتها”، مضيفا: “نحن ممتنون للغاية للعمل الرائع الذي قامت به شرطة العاصمة البريطانية وكذلك للمساعدة التي قدمتها السلطات الفرنسية في ضمان تقديم القاتلين للعدالة”.

من جهتها، قالت مفتشة التحقيقات دومينيكا كانتينو بعد صدور الحكم بالإدانة الشهر الماضي “لن نعرف مطلقا حجم الرعب الذي واجهته صوفي”.

وأضافت في بيان “لا يمكنني تصور الأفكار التي كانت تدور في ذهن صوفي وهي محتجزة كسجينة على مدى 12 يوما قبل موتها لكن يتضح من الصور المروعة التي حصلنا عليها أنها كانت فتاة مذعورة ومحطمة وهزيلة كانت على الأرجح تعلم أنها ستواجه الموت قريبا”.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.