رئيس جمعية حقوقية يكشف عن تفاصيل الانقلاب وموقف الغنوشي والسبسي من بن علي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 26 يونيو 2018 - 2:42 صباحًا
رئيس جمعية حقوقية يكشف عن تفاصيل الانقلاب وموقف الغنوشي والسبسي من بن علي

نشر اليوم الإثنين، 25 جوان 2018، رئيس ”جمعية بريق الحقوقية” صابر الحمروني على حسابه الخاص بالفايسبوك، تدوينة أعلن فيها أنه إلتقى الرئيس السابق زين العابدين بن علي في المملكة العربية السعودية، و أرفق تدوينته بمجموعة من الصور التي تظهر لقاءه بالرئيس السابق في مقر إقامته بمدينة جدة.

وكشف الحمروني في تصريح للصباح نيوز، أنه إلتقى بن علي في مناسبتين، تعرض خلالها الى ضغوطات من طرف رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي و رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي وتمت مطالبته بعدم التصريح لوسائل الإعلام بفحوى المقابلتين.

وأكد أنه إلتقى الغنوشي بعد زيارته الأولى للسعودية، التي كانت مطلع جانفي الماضي، وتلقى جوابا ان بن علي،ممنوع من العودة ويعد مجرما طليقا.

وكشف رئيس ”جمعية بريق”، أن بن علي نفى ما يروج حول لقاءه بوزير الداخلية المقال لطفي براهم.

وحول موقف بن علي مما حدث في 14 جانفي 2011، كشف الحمروني أن بن علي يعتبر ما حصل إنقلابا بمساعدات خارجية، موجها أصابع الإتهام لبعض الشخصيات الموجودة اليوم في الحكم.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.