حسب الشروق : مهدي جمعة يمنح أشقائه الثلاثة صفقات بالمليارات في كافة المجالات !

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 يونيو 2018 - 2:00 صباحًا
حسب الشروق : مهدي جمعة يمنح أشقائه الثلاثة صفقات بالمليارات في كافة المجالات !

نشرت جريدة الشروق في عددها الصادر اليوم الخميس 21 جوان تحقيق استقصائي حول ملف منح صفقة استغلال مواد معدنية من المجموعة الرابعة “مادة الملح” و المعروفة بصفقة نور بولاية صفاقس لفائدة شركة “تونزيان سالت كاميني” و التي كشفت تورط رئيس الحكومة الأسبق مهدي جمعة في منح أشقائه الثلاثة هذه الصفقة .

وبيّنت الشروق ، إستنادا لمصادرها تمكن شقيق المهدي جمعة اثناء تولي شقيقه منصب رئاسة الحكومة من تكوين 7 شركات مختصة في الاعلام و العجلات المطاطية و الخدمات النفطية و الاستثمار و التجارة كما تسبب في افلاس شركات حكومية حتى يتسنى له الحصول على صفقات عمومية و هو ما تم فعلا على غرار شركة “ستيب” التي قام بتمويل التحركات الاحتجاجية داخلها لإفلاسها و هو ما تم فعلا بحسب الصحيفة.

كما تورط شقيقه حسب الشروق في التحريض على اضرابات داخل شركات نفطية حتى تتمكن شركته من الحصول على صفقات في فترة تولي شقيقه مناصب وزارية.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.