بوغلاب مهاجما معلول : ليس مطلوبا منك أن تكون حاجا بل مدربا يقرأ الخصم جيدا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 6:15 مساءً
بوغلاب مهاجما معلول : ليس مطلوبا منك أن تكون حاجا بل مدربا يقرأ الخصم جيدا

اتهم الاعلامي محمّد بوغلاب المدرّب نبيل معلول بالرّياء.

وأرجع بوغلاب ، في مقال له أمس الاثنين ، هزيمة المنتخب إلى مواظبة نبيل معلول على الصّلاة وقيامه بالدعاء وقراءة القرآن سواء خلال الحصص التدريبية أو أثناء المباريات عوض قراءة الخصم والاعداد جيّدا للمباراة.

وتابع بوغلاب متحدّثا عن المنتخب والمدرّب نبيل معلول “مدرب قضى جل المبارة وهو يقرأ القرأن وكأن الترشح يمر عبر جامع الزيتونة او الازهر الشريف ؟ نسي الكوتش ان الفوز يتطلب اعداد الخطط المناسبة لهزم منتخب بطولته هي الاقوى في العالم ولكنه فعل مثل شيوخ الازهر الذين كانوا يقرؤون صحيح البخاري ودلائل الخيرات وكتب الصوفية حين كانت مدافع نابليون بونابرت تدك اسوار القاهرة.
وختم بوغلاب مقاله قائلا كلمة اخيرة لمعلول: ليس من شروط الفوز ان تكون حاجا او متدينا أو صالحا او متصوفا، كن مدربا قادرا على قراءة الخصم والقيام بالتغييرات المناسبة في الوقت الملائم ، هذا هو دورك ولا ننتظر منك أكثر.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.