عرض خيالي لمحمد صلاح.. وكيل أعماله يكشف التفاصيل

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 يونيو 2018 - 10:12 مساءً
عرض خيالي لمحمد صلاح.. وكيل أعماله يكشف التفاصيل

كشف مصدر مقرب من اللاعب المصري محمد صلاح لـ “عربي بوست” أن وكيلاً للاعبين معروف بحسمه العديد من صفقات برشلونة الإسباني، تواصل منذ 10 أيام مع وكيل أعمال محمد صلاح رامي عباس، لاستطلاع رأيه حول إمكانية انتقال اللاعب إلى النادي الإسباني.

وأوضح المصدر، أن “الوكيل عاود الاتصال بعباس، واطمأن منه عن حالة صلاح البدنية بعد عدم مشاركة اللاعب ضد أوروغواي في كأس العالم.
الوكيل أكد مجدد رغبة النادي الكتالوني في ضم محمد صلاح، وأوضح لعباس أن اللاعب المصري بات رقم 1 على أجندة برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما قرر غريزمان البقاء مع أتلتيكو مدريد”.
وأضاف، “عرض الوسيط الإسباني على صلاح راتباً فلكياً يقدر بـ 20 مليون يورو في العام، سيجعله رقم 2 على لائحة الأجور في برشلونة بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي”.

من جانبه، طلب الوكيل رأياً حاسماً من صلاح بأقصى سرعة في إمكانية انتقاله لبرشلونة، “من أجل مخاطبة ناديه ليفربول الإنكليزي لطلب ضمّه، لكن رامي عباس أكد للوكيل أن صلاح لا يركز حالياً سوى مع منتخب بلاده الذي تنتظره مواجهة صعبة جداً أمام روسيا، الثلاثاء المقبل في كأس العالم، وأن رده لن يكون قبل انتهاء مشاركته في البطولة”. 

وكان “عربي بوست” كشف في وقت سابق تفاصيل العرض الأولي من برشلونة لضم صلاح، والذي أكد خلاله الوسيط أن النادي الإسباني على استعداد لدفع 170 مليون يورو من أجل إتمام الصفقة، تأتي على شكل 120 مليون يورو ثابتة، إضافة إلى 50 مليونًا أخرى كمتغيرات مرتبطة بأداء اللاعب والألقاب الفردية والجماعية التي سيحققها مع النادي الكتالوني. 

واستفسر حينها وكيل صلاح عن موقف نجم الفريق الأول ليونيل ميسي من الصفقة، وأكد له الوسيط الإسباني أن اللاعب الأرجنتيني يرحب بشدة بقدوم النجم المصري إلى الفريق

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.