“شورب”و”تاج الحاضرة” يحصدان أفضل الجوائز وحجب جوائز “سيتكوم” لرداءة المحتوى

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 يونيو 2018 - 12:13 صباحًا
“شورب”و”تاج الحاضرة” يحصدان أفضل الجوائز وحجب جوائز “سيتكوم” لرداءة المحتوى

منحت لجنة التحكيم المخصّصة لاختيار أفضل الأعمال التلفزيونية (لرمضان 2018)، 12 جائزة لسلسلة “جنون القايلة” على الوطنية الأولى، ومسلسل “شورب” على قناة التاسعة، ومسلسل “تاج الحاضرة” على قناة الحوار التونسي.

وتتركب لجنة التحكيم من المخرجة سلمى بكار وهي رئيسة اللجنة، والممثلة سهير بن عمارة، والمسرحية خليدة الشيباني، ومحمد المغراوي مدير تصوير، والموسيقى ربيع الزموري ومهندس الصوت محسن الفريجي، والاعلاميتين شادية خذير ونائلة الغربي.

6 جوائز لـ”تاج الحاضرة”

وأفادت رئيسة اللجنة سلمى بكار في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الخميس 14 جوان 2018، أنّ سلسلة “جنون القايلة” حصدت 3 جوائز، وهي الجائزة الخاصة بلجنة التحكيم لأطفال “جنون القايلة”، وجائزة أفضل إخراج للمخرج أمين شيبوب، وجائزة أفضل ديكور لخليل خوجة.

أمّا مسلسل “تاج الحاضرة” فقد حصد 6 جوائز وهي جائزة أفضل صورة، وأفضل سيناريو، وأفضل موسيقى وأفضل ماكياج وأفضل ملابس، وجائزة أفضل ممثل للعربي المازني.

وبالنسبة لمسلسل “شورب” فقد تحصل على 3 جوائز وهي جائزة أفضل صوت، وجائزة أفضل ممثلة لدليلة مفتاحي وجائزة اكتشاف رمضان لسنة 2018 للممثل معز القديري.

وكشفت سلمى بكار أنه تمّ حجب جائزة أفضل سيتكوم، قائلة:” لا وجود لأيّ عمل يرتقي إلى مستوى السيتكوم وبحجب الجائزة أردنا لفت نظر المنتجين لرداءة المحتوى.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.