الحكم على رونالدو بالسجن لمدة عامين وتغريمه بـ18.8 مليون يورو

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 يونيو 2018 - 7:30 مساءً
الحكم على رونالدو بالسجن لمدة عامين وتغريمه بـ18.8 مليون يورو

وافق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على دفع 18.8 مليون يورو لمصلحة الضرائب الإسبانية، لوقف ملاحقته بتهمة التهرب الضريبي.
ويأتي ذلك في إطار اتفاق أولي بين الطرفين، بحسب ما أعلن مصدر قضائي، الجمعة.
ويتضمن هذا الاتفاق بين محامي رونالدو وممثلين عن مصلحة الضرائب، والذي يرتبط بالمصادقة النهائية للمصلحة، بإصدار حكم بالسجن لعامين بحق أفضل لاعب في العالم خمس مرات، سيبقى مع وقف التنفيذ نظرا لأن عقوبات السجن حتى عامين لا تطبق عادة في إسبانيا.
وتشك النيابة العامة المدريدية التي كانت وراء إطلاق القضية، بأن رونالدو (33 عاما) استخدم شركات في الخارج لاسيما في الجزر العذراء البريطانية وإيرلندا حيث نسبة الضرائب متدنية، لتجنب دفع رسوم في إسبانيا عن إيراداته من “حقوق الصورة”.
وتتهم النيابة رونالدو بأنه صرح متأخرا في عام 2014 عن مبلغ 11.5 مليون يورو عن عائدات مصدرها إسبانيا عن الفترة 2011-2014، بينما وصل المبلغ الفعلي إلى 43 مليونا، يضاف إليها 28.4 مليونا قد يكون أخفاها عن الضرائب لفترة 2015-2020،

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.