ألمانيا: إيقاف تونسي وزوجته بشبهة التحضير لهجوم إرهابي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 12:33 صباحًا
ألمانيا: إيقاف تونسي وزوجته بشبهة التحضير لهجوم إرهابي

ذكرت وكالة الأنباء الألمانية أنّ وحدات خاصة من الشرطة أوقفت تونسيا وزوجته في مدينة كولونيا غرب البلاد بعد العثور على مادّة يُشتبه في أنّها سامّة داخل شقّتهما، مشيرة الى أنها “لا تستبعد أن يكون إطار العملية إرهابيا”.

وأضافت الوكالة أنّ المحقّقين يحاولون معرفة ما إذا كان الزوجان يستعدّان لتنفيذ هجوم إرهابي، مشيرة الى أن المادة المشبوهة ستخضع للتحليل اليوم الأربعاء 13 جوان 2018 وإلى أن النيابة العمومية لم تدل بأي تعليق حول القضية.

وقال المتحدث باسم الشرطة: “قررنا التحرك سريعا لتجنّب حصول أي خطر”، مضيفا “الزوجة ألمانية واعتنقت الإسلام في الفترة الأخيرة وتكفّلت الأجهزة الاجتماعية في مدينة كولونيا بالعناية بأطفال الزوجين المشتبه بهما”.

جدير بالذكر أن السلطات الألمانية في حالة استنفار بسبب الهجمات الارهابية التي شهدتها أراضي البلاد في السنوات الأخيرة والتي كان أخطرها الهجوم الذي نفّذه التونسي انيس العامري في ديسمبر 2016 بشاحنة على سوق في برلين والذي تبناه تنظيم “داعش” الإرهابي.

وقد خلّف ذلك الهجوم 12 قتيلا وعددا من الجرحى

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.