الهايكا: قناة نسمة وظّفت حادث غرق مركب قرقنة في صراعات حزبية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 يونيو 2018 - 6:33 مساءً
الهايكا: قناة نسمة وظّفت حادث غرق مركب قرقنة في صراعات حزبية

انتقدت الهيئة العليا المستقلة للإعلام السمعي البصري اليوم الجمعة بشدة تغطية قناة نسمة لحادث غرق مركب قرقنة ، مشيرة الى أن القناة وظّفت الحادث المذكور في اطار صراعات حزبية.

واعتبرت ‘الهايكا’ في بيان أصدرته على صفحتها الرسمية بموقع الفايسبوك أن ‘ما تأتيه قناة نسمة من خلال تطويع منابر حوارية للدعاية لموقف أحادي يختزل طموحا شخصيا وذلك بتأثير من صاحبها “نبيل القروي” هو عبارة عن استمرار في مخطط من التخريب الممنهج للمشهد الاعلامي بهدف التموقع والتأثير في مفاصل الدولة ومؤسساتها’.

ولاحظت أن التغاضي عن التوظيف المفضوح لبعض المؤسسات الاعلامية وتحويلها الى طرف في الصراعات الحزبية الضيقة أدى الى مزيد الانحدار الأخلاقي بلغ حدّ المتاجرة بدماء ضحايا حادثة قرقنة وتحويلها الى مطيّة لتحقيق مآرب سلطوية ضيّقة.

وتابعت الهيئة قائلة’:ما كان لصاحب هذه القناة التلفزية “نبيل القروي” أن يقوم بمثل هذه الأدوار الخطيرة لولا الغطاء السياسي الذي وفّرته بعض الجهات المتموقعة في الحكم والتي تراهن على الاستفادة منه في المحطات الانتخابية القادمة’.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.