صفاقس :مداهمات أمنية وايقاف 4 من منظمي الهجرة السرية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 5:58 مساءً
صفاقس :مداهمات أمنية وايقاف 4 من منظمي الهجرة السرية

تكثفت الحملات الامنية لملاحقة منظمى رحلات الموت وقد نجحت فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية مساء امس الاثنين 4 جوان 2018 فى ايقاف اربعة من منظمي الرحلات غير الشرعية ووسيطين اثنين وحجزت رخص ملاحة لمراكب بحرية موجودة حاليا بإيطاليا كما تم احباط مخطط لرحلة هجرة سرية كانت ستنطلق الليلة الماضية من سواحل صفاقس بعد مداهمة منزل بجهة السعادي ، حيث وقع القاء القبض على المنظم ووسيطين و حجز 200 لتر من البنزين و محرّكي سفن وبوصلة لتحديد الاتجاه و أحزمة انقاذ

وحدات الحرس الوطني بالعامرة تمكنت ايضا من ضبط وسيط في عملية إجتياز الحدود البحرية خلسة وخمسة أشخاص من دول إفريقية جنوب الصحراء كانوا في منزل بالجهة يعدون إلى عملية هجرة غير سرية بحرا إنطلاقا من سواحل الجهة كما تمكّنت الوحدات الأمنية بسيدي منصور بمدينة صفاقس من ضبط شخص عُمره ثمان وثلاثون سنة محل اربعة مناشير تفتيش من أجل تكوين وفاق للإبحار .

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.