قلق في بلجيكا بعد إصابة “كابتن” المنتخب

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 يونيو 2018 - 2:10 صباحًا
قلق في بلجيكا بعد إصابة “كابتن” المنتخب

غادر المدافع الدولي البلجيكي فينسنت كومباني مباراة منتخب بلاده الودية أمام نظيره البرتغالي التي أقيمت أمس بعد تعرضه للإصابة.

وشعر كومباني بآلام أجبرته على التوقف للحديث مع مدرب منتخب بلاده روبيرتو مارتينيز الذي قرر استبداله باللاعب ديدريك بوياتا.

وغادر قلب دفاع مانشستر سيتي والبالغ 32 عاما المباراة بعد مرور عشر دقائق من الشوط الثاني وهو ما أثار المخاوف لدى المنتخب البلجيكي بتجدد الإصابة التي كان يعاني منها مؤخرا، والتي قد تبعده عن المونديال المقبل.

وقال روبيرتو مارتينيز مدرب بلجيكا في مؤتمر صحفي أعقب المباراة: “كان القلق واضحا علينا عندما خرج (كومباني) من الملعب”، كما أكد أنه سيحتاج إلى 48 ساعة للتعرف على خطورة الإصابة.

وستلعب بلجيكا مع مصر الأربعاء المقبل، ثم مع كوستا ريكا بعد ذلك بخمسة أيام، بينما تفتتح مشوارها في كأس العالم بمواجهة بنما، في الـ18 من الشهر الجاري، قبل أن تواجه إنقلترا وتونس في المجموعة السابعة.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.