غرق مركب قرقنة : عدد الضحايا يرتفع إلى 22

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 يونيو 2018 - 3:14 مساءً
غرق مركب قرقنة : عدد الضحايا يرتفع إلى 22

تمكّنت الوحدات البحرية العائمة التابعة للحرس الوطني بصفاقس ووحدات جيش البحر إلى حدود منتصف اليوم الأحد، من انتشال 22 جثة في غرق مركب صيد في عرض سواحل قرقنة ليلة أمس السبت على متنه 180 شخصا.

كما تم إنقاذ 68 شخصا، من بينهم 6 أجانب، 2 من ساحل العاج و2 من الكامرون و2 من المغرب، حسب حصيلة محيّنة لوزارة الدفاع الوطني.

ويتوافد منذ صباح اليوم على قسم الطب الشرعي بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس، العديد من أفراد عائلات ضحايا حاثة غرق المركب للتأكد إذا كان أبناؤهم من الناجين أو من المفقودين.
كما تحوّلت الوحدات المذكورة إلى مكان المركب الذي تبيّن أنه على بعد حوالي 5 أميال بحرية عن جزيرة قرقنة و16 ميلا بحريا عن سواحل مدينة صفاقس.

وتتواصل عمليات البحث من قبل الحرس الوطني وجيش البحر، بمشاركة طائرة عسكرية وعدد من الغواصين التابعين للجيش الوطني والحماية المدنية.

وات

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.