مصر / التحقيق مع الممثلة التونسية سناء يوسف في قضية اغتصاب خادمتها

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 1 يونيو 2018 - 12:05 صباحًا
مصر / التحقيق مع الممثلة التونسية سناء يوسف في قضية اغتصاب خادمتها

أصدرت نيابة ”أكتوبر” في مصر قرارا باستدعاء الممثلة التونسية سناء يوسف صباح اليوم الخميس 31 ماي 2018 لسماع أقوالها بعد اتهام خادمتها الخاصة لها باستدراجها واغتصابها داخل شقة مديرة أعمالها في منطقة روضة زايد، وإجبارها على توقيع إقرار بعدم تعرضها للضرب، حسب ما نشره موقع سيدتي.

وأضافت المجلة ، أنّ فتاة تدعى ”إبتسام” أكّدت أنها تعمل لدى الفنانة سناء يوسف بفيلتها، وبعد أن جدّ خلاف بينهما، قامت الفنانة بإجبار الخادمة على الإمضاء على إقرار عنوة بعد نشوب مشادة بينهما وتطاول بالأيدي والتعدي بالضرب.  

وأضافت في البلاغ أنه عقب رفضها الإمضاء على الإقرار قامت الفنانة باستدراجها إلى مسكن مديرة أعمالها في روضة زايد واستدرجت لها شاباً اغتصبها بعد إقناعها بأنه ضابط، حسب ما ذكره موقع سيدتي.

وقد تم تحرّير  محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، فأمرت بعرض الخادمة على الطب الشرعي لتبيان ان كانت تعرضت ا للاغتصاب من عدمه، كما أمرت باستدعاء الفنانة سناء يوسف لسماع أقوالها والرد على الاتهامات المنسوبة إليها.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.