داعية كويتي : اللعنة أصابت محمد صلاح بسبب افطاره !؟

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 1 يونيو 2018 - 1:15 صباحًا
داعية كويتي : اللعنة أصابت محمد صلاح بسبب افطاره !؟

ثار الداعية الكويتي، مبارك البذالي، المعروف بتشدده، الجدل برأيه المختلف حول إصابة لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي حول في مباراة نهائي ابطال أوروبا .

ويرى البذالي  أن إصابة صلاح كانت بمثابة عقاب من الله “بسبب قراره اللعب مفطراً في ناديه ليفربول”، على حد قوله.

ودوّن مبارك البذالي عبر مجموعة من التغريدات على حسابه في “تويتر” أن “محمد صلاح أفطر لأجل ليفربول فعاقبه الله بذلك”، وأضاف: “مسألة إفطار محمد صلاح أنه كان صائماً ثم أفطر لأجل لعب الكرة وليس لأجل السفر، فالأمر هي نية الإفطار”.

وأضاف: “كم قصة سمعناها ربط الحادث بالحدث..؟ إن فلانا كان ظالما أو فلان عمل كذا فعاقبه الله ..! من أخبركم أن الله عاقبه..؟ لهذا الذي حصل مع اللاعب محمد صلاح ليس من القصص التي نسمعها إنها من واقعنا ولهذا لا تصدقون . ثم إن الله عز وجل يعاقب المؤمن الصادق ليرجعه عن خطئه أو غفلته ..”.

وقال في تغريدة أخرى: “لا يظن ظان وخاصة المسلم أن الحياة تدار بالعقل والجهد، بل الحياة بيد الله يأتيها من يشاء سواء اجتهد أو لم يجتهد، هداك الله يا محمد صلاح ولعل الأمر فيه خير لك في كل نواحي الحياة

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.